وفد النواب يتابع تطورات مقتل "مكين".. ويكلف محامين لمتابعة التحقيقات

وفد النواب يتابع تطورات مقتل "مكين".. ويكلف محامين لمتابعة التحقيقات مجلس النواب - صورة أرشيفية

زار وفد من مجلس النواب، قسم الأميرية، للوقوف علي حقيقة مقتل المواطن مجدي مكين، وضم الوفد كلا من اللواء حاتم باشات، النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، النائب عمر وطني، النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الانسان، والنائب يسري الأسيوطي.

قال النائب عمر وطني عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، في بيان صحفي، إن الوفد ناقش مع قيادات الداخلية في القسم، التحقيقات فى قضية مقتل مكين.

وجاء البيان كالأتي: "قامت النيابة العامة بإجراء تحقيق موسع في الواقعة واستمعت لجميع الاطراف وقررت استعجال تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، تم سؤال الضابط المتهم في هذة الواقعة وقررت النيابة تحويله إلى خدمة موقتة لحين ورود تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي وسماع الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بقسم الشرطة".

كما أضاف عضو مجلس النواب وطني، أن الوفد سيكلف عددا من المحامين لمتابعة التحقيقات، بجانب تكوين وفد من مجلس النواب لزيارة عائلة المجني عليه، مؤكدًا أن أولويات الوفد في الفترة المقبلة، إظهار الحقيقة كاملة، مطالبا اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بالكشف عن حقيقة الأمر أمام المواطنيين.