بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى اللقاء الأسبوعى للمواطنين

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى اللقاء الأسبوعى للمواطنين جانب من اللقاء

كفر الشيخ – محمد سليمان

ناقش اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 44 شكوى وطلبا للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين والتى بلغت 44 شكوى، ومنها "طلب مواطنين تجديد ندبهما من كفر الشيخ إلى الغربية، وآخر طلب ترخيص قطعة أرض للبناء وحاصل على موافقة الزراعة، وطلب الحصول على رخصة بناء، وطلبات ترخيص أكشاك بكفر الشيخ، إضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

وبحث محافظ كفر الشيخ، عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر الى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.

جدير بالذكر أن محافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر، كان كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الاسبوعى بديوان عام المحافظة .

وعلى جانب آخر التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، عددا من شباب المحافظة للتعرف على مقترحات وطلبات الشباب، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمحاسب مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتور عبد العزيز حمودة عضو مجلس النواب،والدكتور عزت محروس وكيل مديرية الشباب والرياضية والمنسق العام للشباب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستمع محافظ كفر الشيخ إلى طلبات ومقترحات الشباب من جميع مراكز ومدن المحافظة حول العديد من القضايا العامة والمجتمع حيث وجه على الفور بسرعة حلها بعد احالتها لجهات الاختصاص، واستعرض عدد من الملفات التنموية بكفر الشيخ .

كما بحث محافظ كفر الشيخ عدد من مقترحات وأسئلة الشباب ومناقشة الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الجار تنفيذها على ارض المحافظة.