تنفيذ 82 قرار إزالة تعد وتنظيم بـ"القوصية".. وتحرير 39 محضرا في أسيوط

تنفيذ 82 قرار إزالة تعد وتنظيم بـ"القوصية".. وتحرير 39 محضرا في أسيوط صورة أرشيفية

أعلن بدري محمد بدري، رئيس مركز ومدينة القوصية، تنفيذ 43 حالة إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في المركز، وإزالة 39 حالة تنظيم خلال الشهر الماضي.

جاء ذلك بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بالقضاء على ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء نهائيًا والتصدي لها في مهدها.

وأكد بدري، استخراج 23 رخصة تجارية وصناعية وتم تحويل 18 رخصة تجارية وصناعية وتعديل 4 رخص وإلغاء 8 رخص، كما تم عمل 80 معاينة خاصة بتراخيص كما استخرجت 11 رخصة مباني ورخصتي هدم، وتحرير 35 محضر مخالفة مبانٍ، و20 محضر إشغال طريق، فضلًا عن الموافقة على توصيل 49 طلب إنارة، و10 طلبات مياه.

وعن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، نوّه بالموافقة على 31 متقدمًا للحصول على قروض بقيمة مليون و41 ألف جنيه، وجميعها صرفت من بنك مصر والقاهرة والتنمية الزراعي.

وأوضح رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تحرر 39 محضر مخالفات تموينية بالمركز حيث تحررت 10 محاضر خبز ناقص الوزن، و3 محاضر عدم وجود سجل زيارات بالمخابز، و22 محضر تجار تموين، و3 محاضر عدم إعطاء بون ماكينة للمواطن، ومحضر استيلاء مخبز على 9100 رغيف بلدي.