حبس أمين شرطة وعريف يتاجران في الأسلحة النارية بالمطرية

حبس أمين شرطة وعريف يتاجران في الأسلحة النارية بالمطرية

فى واقعة جديدة تؤكد عدم تستر وزارة الداخلية على ابنائها المخطئين.. ألقى رجال الامن بالقاهرة القبض على أمين شرطة وعريف لقيامهما بالاتجار في الأسلحة النارية بمنطقة المطرية.. وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة وامرت بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات 

كانت معلومات قد وردت إلى مباحث القاهرة عن قيام أمين شرطة وعريف بتكوين تشكيل عصابي للاتجار بالأسلحة النارية بمنطقة شارع التوفيقية بالمطرية وانهما يقومان بعرض وبيع أسلحة بحوزتهم على البلطجية.

وتمكن رجال الامن بقيادة اللواء أحمد الالفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة من ضبط أمين شرطة بالإدارة العامة لقوات أمن السلام وعريف شرطة من قوة قسم شرطة التجمع الأول وشقيقه عامل لاتهامهم بمزاولة نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالأسلحة النارية متخذين من منطقة المطرية مكانا لنشاطهم الإجرامي.

وعثر بحوزة المتهمين على 57 بندقية خرطوش و750 طلقة خرطوش وطبنجة ماركة حلوان.. واعترفوا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف جهود مكافحة الجريمة بشتى صورها منعًا وكشفًا لتحقيق أمن وأمان المواطنين لاسيما جهود ضبط وتعقب حائزي ومحرزي الأسلحة النارية لما تشكله من خطورة داهمة على الأمن العام وتهدد حياة المواطنين.