مهاب مميش يمنح القومي للمرأة فيلا من فيلات هيئة قناة السويس كمقر لها

مهاب مميش يمنح القومي للمرأة فيلا من فيلات هيئة قناة السويس كمقر لها محررة الوطن مع الفريق مهاب مميش والدكتورة مايا مرسي

وافق الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، على إعطاء المجلس القومي للمرأة فيلا من فيلات هيئة قناة السويس لتكون مقر للمجلس بالإسماعيلية.

والتقت منذ قليل الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس بمقر الهيئة، وذلك خلال زيارتها لمحافظة الإسماعيلية، برفقة اللواء ياسين حسام الدين، محافظ الإسماعيلية.

وتتضمن زيارة المجلس للقناة تدشين بدء العمل بقرية البياضية بمركز القنطرة لتحويلها إلى قرية نموذجية، كما تتضمن الزيارة جولة تفقدية لحملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس تحت عنوان "ساندي بلدك بقوة... بكرة الخير" بقرية البياضية بحضور اللواء ياسين حسام الدين، محافظ الإسماعيلية، لتوعية المرأة المصرية داخل منازلهن بالقرارات الاقتصادية الحالية ومردودها على الاقتصاد المصري من خفض معدلات البطالة ومحاربة الغلاء والاحتكار وزيادة معدلات الإنتاج، إلى جانب عقد اجتماع مع فرع المجلس في محافظة الإسماعيلية بعد إعادة تشكيلة.

وتأتي الزيارة استكمالا للزيارات التي يقوم بها المجلس لتفقد أوضاع المرأة في المحافظات ومعرفة المشكلات التي تواجهها على أرض الواقع.