مصري يشعل النار في نفسه بسبب خلاف مادي في إيطاليا

مصري يشعل النار في نفسه بسبب خلاف مادي في إيطاليا وزير القوى العاملة محمد سعفان تلقى تقريرا عن الواقعة

الأخبار المتعلقة

بالفيديو| مهندس مصري يبتكر روبوت يرسم محمد صلاح

رئيس الوزراء يسقط الجنسية عن مصري تجنس بـ"الإسرائيلية"

مشجع مصري يضع أول نسخة عربية في متحف "دوستويفسكي" بروسيا

وزير المستقبل الإماراتي: مُدرس مصري "غير حياتي"

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا عبر المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو عزت عمران، حول ملابسات إقدام المواطن المصري أيمن. م. أ. ح" على إشعال النار في نفسه بوسط أحد الشوارع بمدينة ميلانو "via zara".

وذكر المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو في تقريره، أن المواطنن نقل إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان الحادث "النجواردة"، وتم زيارته على الفور للاطمئنان عليه، مضيفا أن النيابة الإيطالية أصدرت قرارا بمنع الزيارة، وتم التواصل مع إدارة المستشفى للاطمئنان على حالته وإبلاغنا أنه من مواليد 14 يونيو 1989 بمحافظة الفيوم.

وكان وزير القوى العاملة، محمد سعفان قد أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة حادث إشعال مواطن مصري النار في نفسه وسط أحد الشوارع بمدينة ميلانو "via zara" للوقوف على أسباب ذلك والاطمئنان عليه.

وانتقل المستشار العمالي لمكان الحادث لمعرفة سبب حرق المواطن لنفسه، واتضح أن هناك خلافا ماديا بينه ومواطن مصري آخر من الفيوم، فضلا عن صاحب محل جزارة نتج عنه أن قام الأول بتكسير زجاج المحل الأحد الماضي ثم عاد ونشب الخلاف في اليوم التالي، وحاول الأول الاعتداء على صاحب المحل وأشعل النار بالمحل وعندما فشل ذهب بعيدا وأشعل النار في نفسه أمام البوليس الإيطالي والمارة.

وقام المستشار العمالي بالاستفسار عن أسباب الخلاف، واتضح أن الطرفين اتفقا على أن يسمح صاحب المحل للأول بعمل البطاقة الشخصية الإيطالية على عنوان سكن صاحب المحل مقابل مبلغ وعند التنفيذ اختلفا.