الساحر التركى لـ صدى البلد: المصل المصرى أنقذ حياتي.. فيديو وصور

الساحر التركى لـ صدى البلد: المصل المصرى أنقذ حياتي.. فيديو وصور

التقى موقع " صدى البلد" الإخباري، بالساحر التركى الشهير "عارف غفور"، الذى لدغته أفعى كوبرا أثناء تدريبه للاحتفال بمدينة أنطاليا التركية، ووصل إلى المستشفى فى حالة إعياء شديدة قادما من تركيا.

وقدم الساحر الذي تعود أصوله إلى " إيران – تركيا" الشكر لمصر لأنها احتضنته وقدمت إليه المصل، ليتعافى، قائلًا:" شكر لمصر".

وقال عارف لــ" صدى البلد"، إن مصر بها أطباء ومستشفيات على أعلى مستوى متوجها بالشكر لهم، وللطبيب المعالج الدكتور نبيل عبد المقصود.

وتابع، أنه لم يتوقع أن ينقذ المصل المصرى حياته بهذه السرعة، وأنه يتمنى تقديم عرض سحرى في القاهرة بعد تماثله للشفاء.

وأردف، أن أحد المواطنين الأتراك طلب منه علاج ثعبان من نوع "كوبرا سامة" صدمتها سيارة، وأثناء فحصها لدغته فى ذراعه، وشعر بآلام حادة بالجسم، وتوقع الأطباء بتركيا وفاته أو إصابته بشلل لعدم توافر المصل.

في السياق ذاته، قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مركز علاج السموم بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، إنه تم تحويل الساحر التركي الشهير، عارف غفور، من تركيا إلى مصر لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه للعقر من ثعبان كوبرا.

وأضاف عبد المقصود، في تصريحات خاصة لــ" صدى البلد"، أنه تم نقل الساحر على متن طائرة خاصة مجهزة إلى مطار القاهرة، ووصل إلى المستشفى في حالة صحية سيئة للغاية، متابعًا: «تم استقبال الحالة وعمل اللازم لها وتتلقى العلاج وفقًا لبرنامج خاص، ووصلنا لمرحلة متقدمة في علاجه، وسنعلن عن خروجه على الأقدام خلال 48 ساعة».

وتابع، أن الفريق المرافق للساحر كان يرغب فى الحصول على المصل فى الطائرة والرحيل إلى تركيا، إلا أنه رفض ذلك لضرورة تلقيه المصل فى المستشفى، مشيرًا إلى أن القائم بعمل السفير التركي في القاهرة قد زاره مرتين.

يذكر أن الساحر التركي الشهير ذات الأصول الإيرانية، عارف غفور، والحاصل على الجنسية التركية تعرض إلى عقر من ثعبان كوبرا كان يربيه في منزله لاستخدامه في عروض السيرك، ولم تتمكن المستشفيات التركية من تقديم العلاج له وتم إرساله إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي في مصر لتلقي العلاج.