مصر للطيران تعتمد سفر 60 عاملا لخدمة الحجاج في السعودية

مصر للطيران تعتمد سفر 60 عاملا لخدمة الحجاج في السعودية أرشيفية

اعتمد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للخطوط الجوية، الأسماء المرشحة للسفر الي المملكة العربية السعودية للعمل ضمن مكتب الشركة هناك، لخدمة حجاج بيت الله الحرام وذلك تحت إشراف أسامة طه عبدالسلام، مدير مكتب الشركة للإشراف على البعثة.

وشمل قرار رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية سفر 38 فردا للعمل لخدمة حجاج بيت الله في مطار جده الدولي، و 22 فردا للسفر الي مطار المدينة المنورة لخدمة وصول الحجاج هناك.

 يذكر أن الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أكد أنه من المتوقع أن تنقل الشركة الوطنية نحو 50 ألف حاج من حجاج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية وحجاج القرعة والتضامن وكذلك حجاج الترانزيت، مضيفًا أن أولى رحلات الحج ستقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية لسفر أول الأفواج من حجاج القرعة إلى المدينة المنورة وذلك اعتبارًا من 29 يوليو الجاري.

ومن جانبه أضاف الطيار شريف عزت أن بيع التذاكر متاح في مكاتب البيع المخصصة للعمل خلال موسم الحج، والمتواجدة في أكاديمية الشرطة بالعباسية لخدمة حجاج القرعة وبمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لحجاج التضامن ومكتب مبيعات شبرا بأبراج أغاخان لاصدار تذاكر حج الافراد والسياحة والهيئات الحكومية. 

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران، أن مرحلة السفر من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة  إلى المدينة المنورة ستبدأ اعتبار من الجميع ال 2 أغسطس القادم لسفر حجاج قرعة محافظتي الجيزة وبورسعيد وذلك بإقلاع أولى رحلاتها في تمام الساعة الثانية فجرًا، بينما تقلع أولى الرحلات المتجهة إلى جدة في الأول من أغسطس القادم في لسفر حجاج قرعة محافظتي جنوب وشمال سيناء.