«مصر إيطاليا العقارية» تحصل على القرار الوزارى باعتماد تخطيط أرض مشروع «البوسكو» بالعاصمة الإدارية الجديدة

«مصر إيطاليا العقارية» تحصل على القرار الوزارى باعتماد تخطيط أرض مشروع «البوسكو» بالعاصمة الإدارية الجديدة

انتهت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من إصدار القرار الوزارى رقم 552 بتاريخ 24/6/2018 باعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض المملوكة لشركة مصر إيطاليا العقارية عن مشروعها «البوسكو» طبقا للمخطط العام المقدم والاشتراطات البنائية الموضوعة من قبل الشركة لإقامة مشروع عمرانى متكامل.
يقام مشروع «البوسكو» ضمن المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تُمثل عصب التنمية بالمدينة، حيث تتضمن جميع الخدمات، بالإضافة إلى المنشآت التعليمية، فضلا عن المناطق المركزية للبنوك، كما تشمل أيضا الحى الحكومى والذى يشهد إقامة المقار الرئيسية لمجلس الوزراء ومجلس الشعب والوزارات الحكومية، بالإضافة إلى مقر رئاسة الجمهورية.
والجدير بالذكر أن مشروع «البوسكو» يقام على مساحة 200 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة ويضم مفهوم Vertical Forest الذى يعد الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط و طفرة فى عالم العقارات.
واستحوذت «مصر إيطاليا العقارية» فى مايو الماضى على أرض جديدة بالعاصمة الإدارية، بمساحة 110 أفدنة بقيمة 1.617 مليار جنيه مصرى، باستثمارات مبدأية تقدر بـ9 مليارات جنيه مصرى، وجار الآن مخاطبة أكبر المكاتب الاستشارية والتصميمات المعمارية العالمية للبدء فى العمل على قدم وساق فى هذا المشروع.
يأتى شراء هذه الأرض ليكون الإضافة الثانية لمحفظة شركة «مصر إيطاليا» العقارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة خلال العام الماضى بطرح مشروعات جديدة بمفاهيم متميزة.