الشك في سلوكها.. مبرر "السيد" لقتل زوجته وتسميم أبنائه الـ4 في دمياط

الشك في سلوكها.. مبرر "السيد" لقتل زوجته وتسميم أبنائه الـ4 في دمياط مذبحة شرمساح

الأخبار المتعلقة

"أمن دمياط" يقبض على المتهمين بقتل تاجر سيارات وإصابة شقيقه

بالصور| فتح طريق كورنيش النيل أمام مديرية أمن دمياط للمارة والمواطنين

أمن دمياط يكثف جهوده لضبط تشكيل عصابي سرق محل تجارة أعلاف

تحرير محضر أمن دولة عليا ضد مستودع غاز في دمياط

كشف مصدر أمني لـ"الوطن" تفاصيل المذبحة العائلية التي وقعت بقرية شرمساح دائرة مركز الزرقا في دمياط، حيث اعترف المتهم قبل وفاته بذبح زوجته وطعنها طعنة نافذة في بطنها مما أودى بحياتها لشكه في سلوكها بالإضافة إلى المشاكل المستمرة بينهما حيث سبق وغضبت الزوجة قبل أسبوعين وتوجهت لمنزل أسرتها ثم أعادها زوجها للمنزل قبل ارتكاب الجريمة.

وأضاف المصدر، قتل الزوج زوجته ثم دخل لأبناءه وهم نائمين وأوقظهم من نومهم قائلا لهم "أنا أشتريت لكم حاجة حلوة كرملة كلوا يا ولاد" فأعطى لهم حبوب الغلة وتناول هو أيضا معهم ليشربوا بعدها ماء ويموت اثنين منهم وينقل 2 آخرين للمستشفى.

وتابع بعد ارتكاب الجريمة اتصل المتهم بأشقائه وأبلغهم بقتل زوجته وتسميم أولاده وأنه أغلق عليهم الباب فتوجه أشقاءه للمنزل وكسروا الباب واتصلوا بالأمن ونقلوا الأطفال الباقين للمستشفى.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وهو في حالة صحية سيئة وتوفي في مستشفى طوارئ كفر سعد وذلك قبل بدء التحقيق معه من قبل النيابة العامة.

وكان سائق توك توك يدعى "السيد. ف" من قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، قد نفذ مذبحة جماعية لأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الـ4 بقرية شرمساح دائرة مركز الزرقا حيث سدد طعنة نافذة للأم كما وذبحها وسمم أطفاله الأربعة مما أسفر عن مصرع 2 منهم.

وبحسب ما أفاد مصدر أمني ـ"الوطن"، فإن الأب ذبح زوجته وطعنها طعنة نافذة في البطن أودت بحياتها وقدم حبوب "الغلة السامة" لأطفاله الأربعة على أنها حلوى، ما تسبب في مصرع طفلتين ونقلت أخرى لمستشفى الزرقا المركزي في حالة مستقرة، بينما الطفل الرابع نقل في حالة سيئة لمستشفى طوارئ كفر سعد، حيث كانت توجد خلافات بين الزوجين غير معروف سببها بالنسبة لجيران الضحايا وسبق وتركت الزوجة المنزل وتوجهت لمنزل أسرتها.