القوى العاملة تتابع تعويض صياد مصرى أصيب أثناء عملة باليونان

القوى العاملة تتابع تعويض صياد مصرى أصيب أثناء عملة باليونان زيارة المستشار العمالي باليونان للمواطن المصاب محمد فوزى

كتب محمود راغب

إضافة تعليق

زار مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بأثنيا - اليونان مستشفى  خالكيذا العام، للوقوف على حالة  المواطن المصري المصاب  محمد فوزى محرم الذي يعمل بمهنة صياد، وأصيب بكسر في الساق اليسري  في أثناء العمل.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية فى كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات فى أعمالهم لمساعدتهم ، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي  باليونان  أشـرف فؤاد  عن حادث إصابة الصياد المصرى بكسر فى الساق اليسرى نتيجة خطأ من قبطان المركب يتمثل فى تحرك المركب قبل الإطمئنان على خلو المركب من الصيادين فى الخلف، مما أدى إلى التفاف الحبل حول الساق اليسرى للصياد محمد فوزى محرم وأدى الى كسرها .

وقد قام المستشار بزيارة المصاب بالمستشفى والاطمئنان عليه وأكد الطبيب المعالج أن الحالة مستقرة، وقد تم إجراء عملية جراحية لتركيب 4 مسامير وشريحة فى الساق ومن المقرر أن يغادر المستشفى اليوم الأربعاء .

كما قام المستشار العمالي بمقابلة قبطان المركب لصرف تعويض مناسب للمصاب بطريقة ودية ، وسوف يقوم القبطان بعرض قيمة التعويض للمصاب في أسرع وقت ممكن .

وفي نفس السياق قام المستشار العمالي بزيارة بعض الصيادين فى الميناء قبل الخروج للصيد للتعرف على المشاكل التى تواجههم وكان المشكلة الأساسية تتمثل فى تأخر استخراج الإقامات التى تستمر لمدة زمنية طويلة .

إضافة تعليق