التعليم: بدء فعاليات المعسكر الصيفى فى شاطئ مرسى مطروح لرياضة الكرة الطائرة

التعليم: بدء فعاليات المعسكر الصيفى فى شاطئ مرسى مطروح لرياضة الكرة الطائرة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

كتب محمود طه حسين

إضافة تعليق

افتتحت الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم المعسكر الصيفي للكرة الطائرة والذي يقام بمعسكر الشاطئ بمرسي مطروح في الفترة من (22 إلي 7/26).

وصرحت حسن أن المعسكر يشارك فيه 5 محافظات (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، ودمياط، والدقهلية)، مؤكدة علي أن شعار المعسكر "ممارسة الرياضة = حياة أفضل".

وفى سياق متصل، أكدت الدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية أن رسالة اليوم الأول هى من يعمل ليس لديه وقت للكلام، وأن هدف المعسكر (معرفة، وتعارف، وسعادة).

وأوضحت علام أن المعسكرات مستمرة طوال فتره الصيف، فمعسكر المرشدات "زهرات إعدادي" من 8/28 إلي 8/31، و"معسكر المرشدات" للثانوي العام، والفني من 7/31 إلى 8/3، و"معسكر التربية الرياضية بنين" من 8/3 إلى 6/ 8، و"المتميزين رياضيًا" من 6/ 8 إلي 8/9، و"المتميزين مراكز تدريب ومعسكر الكشافة" من 9/ 8 إلي 12 /8 ومن 12 / 8 إلى 15 /8.

وفى نهاية اللقاء، أشارت حسن إلى أهمية المعسكرات، ودورها الحيوى فى بناء شخصية الفرد، بالإضافة إلى اكتسابه خبرة التعامل مع أقرانه فى ظروف مختلفة، وتمنت لجميع أبنائها الطلاب والطالبات التوفيق.

إضافة تعليق