إطلاق مبادرة «شارك ونضف» في إمبابة بحضور وزراء «التنمية المحلية والشباب والبيئة»

إطلاق مبادرة «شارك ونضف» في إمبابة بحضور وزراء «التنمية المحلية والشباب والبيئة»

شارك اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، الشباب في حملة «شارك ونضف»، التي انطلقت من ميدان التروللي بإمبابة في حى شمال الجيزة، بمشاركة 400 شاب وفتاة من أبناء الجيزة.

وقال المحافظ، إن المحافظة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحى شمال الجيزة وفرت معدات النظافة اللازمة للشباب والدهانات واللوادر والسيارات وصناديق القمامة، مشير إلى أن الحملة يتم تنفيذها بشوارع الوحدة والأقصر وترعة السواحل وبشتيل بمنطقة إمبابة.

وأضاف محافظ الجيزة، في بيان له، أنه تم اختيار منطقة إمبابة نظرا لارتفاع الكثافة السكانية بها، متابعا أنه سيتم إطلاق العديد من المبادرات خلال الفترة المقبلة بمناطق عديدة بالمحافظة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي في إطار تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية وإبراز دورهم الهام في بناء مجتمعهم، مؤكدا حرص المحافظة على تنفيذ المبادرات البناءة الهادفة التى تخدم المجتمع.

وحرص المحافظ، على مشاركة الشباب فى تنظيف الشوارع وإزالة المخلفات ودهان البلدورات، ورفع الأتربة وتجميل الجزيرة الوسطى وأعمال تشجير، وإعادة رصف الأجزاء المتهالكة بالطرق.

حضر إنطلاق الحملة، اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، ود. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ود. ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة.