«مصر للطيران» تطلق اليوم جسرها الجوى لنقل 50 ألف حاج

«مصر للطيران» تطلق اليوم جسرها الجوى لنقل 50 ألف حاج حجاج بيت الله يبدأون السفر إلى السعودية

الأخبار المتعلقة

"مصر للطيران" تشارك في معرض "فارنبورو الجوي 2018" في إنجلترا

الخولي رئيسا لـ"مصر للطيران" للخطوط الداخلية والإقليمية

"مصر للطيران" تناشد الحجاج الالتزام بالمواعيد.. وزجاجة مياه زمزم واحدة

"مصر للطيران" تعتذر عن تأخر حقائب ركاب رحلة لندن

تبدأ شركة «مصر للطيران»، اليوم، تسيير جسرها الجوى المباشر، لنقل 50 ألف حاج إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الفريضة الخامسة، بحضور الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، واللواء أحمد جنينة، رئيس الشركة القابضة للمطارات. وقال الطيار شريف عزت، رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من المقرر أن تبدأ الشركة مرحلة سفر الحجاج عبر الصالة الموسمية للحج والعمرة بمطار القاهرة، لنقل حجاج قرعة «الجيزة وبورسعيد». وبدأت «مصر للطيران»، أمس الأول، جسرها من مطار برج العرب الدولى، بإقلاع رحلتها رقم 5501 المتجهة إلى المدينة المنورة لنقل حجاج قرعة «الداخلية»، وحجاج الترانزيت من دول أفريقية.

«التضامن»: بعثة لتسهيل إجراءات حجاج الجمعيات بالتنسيق مع «الصحة»

ونظمت الشركة، 3 رحلات من مطار برج العرب إلى المدينة لنقل 609 من حجاج «قرعة البحيرة» وبعثات «الداخلية، والصحة، والتضامن»، وحجاج مالى، وحج الأفراد. وقالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى: إن أول أفواج حجاج «الجمعيات الأهلية»، 700 حاج من «الجيزة ودمياط»، سينطلق اليوم إلى المدينة، وسيستمر سفر أفواج حجاج الجمعيات، 12 ألفاً، 14 أغسطس الجارى من مطارات «القاهرة وبرج العرب والغردقة والأقصر وأسوان».

وأضافت فى بيان، أمس، أن «بعثة الوزارة ستسهل كافة الإجراءات للحجاج وتبذل أقصى جهد لخدمتهم، بدءًا من الوصول للمطار، وتوفير أوتوبيسات لنقلهم إلى فنادقهم وتسكينهم، وتوفير الكراسى المتحركة والخدمات الطبية لكبار السن، بالتنسيق مع وزارة الصحة».