وزير الطيران: إجراءات تأمينية على أعلى مستوى للارتقاء بأمن المطارات

وزير الطيران: إجراءات تأمينية على أعلى مستوى للارتقاء بأمن المطارات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني

كتبت رحاب نبيل

إضافة تعليق

أكد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى أن هناك قطاعات بالوزارة تحتاج إلى دعم ورعاية، حتى نتمكن من تقديم خدمات ناجحة، وقال الفريق يونس تم اتخاذ إجراءات حاسمة فى مصر للطيران والمطارات، وأضاف الهم الأكبر كان تامين المطارات فى الفترة الحالية، ولابد من تأمين خارجى أو داخلى على أعلى مستوى للارتقاء بأمن المطارات، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وتم الارتقاء بهذه الإجراءات.. جاء ذلك خلال لقاء عقده الوزير مع محررى شئون الطيران عقب توديع أولى أفواج الحجاج بالمطار.

وأشار الوزير أن اجراءات التامين التى تم تنفيذها تعطى إشارة طمأنينة لكل ضيوف العالم، وقال هناك اجراءات خاصة بالركاب تم اتخاذ اجراءات لتسهيل إنهاء اجراءات الركاب بالمطار، وقال أن هذا الجزء يحتاج إلى عمل اكثر خلال الفترات القادمة .

وقال إن المودعين والمستقبلين يمثلون مشكلة داخل المطارات ولكن جارى حلها وتامينهم، وقال أن هناك عادات لدى الشعب المصرى نحاول حلها .

واشار إلى أنه تم عقد اجتماعات موسعة مع قيادات الشركات التابعة للوزارة، وذلك بهدف اعادة ترتيب الشركات داخل القطاع، وقال أن لدى اهتمام بالعنصر البشرى ومساعدته وتدريبه، لأنه عنصرى اعادة الترتيب والعنصر البشرى سوف يساعدنا على التطوير وتحقيق مكاسب وأرباح حقيقية للقطاع.

إضافة تعليق