رئيس "العامة للاستثمار": "سحر نصر ممكن تصحينا 3 الفجر لحل مشكلة عميل"

رئيس "العامة للاستثمار": "سحر نصر ممكن تصحينا 3 الفجر لحل مشكلة عميل" سحر نصر

الأخبار المتعلقة

هنيدي يسخر من "مذيعة مهربي الاستثمار": لو مش لاقيين عيش كلوا كرواسون

الاستثمار فى مصر (2).. أزمة وزارة أم دولة؟

بالصور| "تويوتا تسوشو اليابانية" تبحث فرص الاستثمار بميناء دمياط

الغرفة التجارية في المنيا تناقش معوقات الاستثمار بالمحافظة

قال الدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للاستثمار، إن الدكتورة سحر نصر، المشرفة على قطاع سوق المال حاليًا، رأت أن ما قامت به من تطوير في الهيئة العامة للاستثمار، يحتاج إلى تعديل في المسار، وبالتالي جاء دوره كرئيس تنفيذي جديد.

وأضاف، في حواره ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة "MBC مصر"، مساء اليوم، أن "العامة للاستثمار" من أقدم الهيئات الاقتصادية في مصر، وتأسست في السبعينات برئاسة الرئيس أنور السادات، وهدفها كان تحويل الاقتصاد من الاشتراكية إلى انفتاح السوق الحر.

وتابع عادل، أن الهيئة تولت إجراءات تأسيس الشركات والمحافظ الاستثمارية، وقد حباها الله بوزيرة استثمار طموحة "ممكن تكلمنا 3 الفجر تقول إن في مشكلة عند مستثمر في مرسى مطروح روحوا حلوها".

وأوضح أن العاملين في الهيئة مصدر قوة كبيرة، فهم كفاءات كبيرة ولديها خبرات دولية وعدد ليس بالقليل من جيل الوسط، فضلا عن مجموعة من الشباب التحقوا بها الفترة الماضية.

وأكد عادل، أن رئيسة الهيئة السابقة للهيئة منى زوبع، تركت بنية تحتية في غاية القوة، تساعد أي شخص ليبني عليها "بشكرها على مجهودها الكبير خلال الفترة الماضية، تستحق الكثير من التكريم".