«مكرم» يسلم شهادات التخرج على المتدربين بدورة «سعيد سنبل»

«مكرم» يسلم شهادات التخرج على المتدربين بدورة «سعيد سنبل»

احتفل مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، بتخرج الدورة التدريبية للمحرريين والإعلاميين الاقتصاديين، بالاشتراك مع إدارة البورصة المصرية «دورة الكاتب الصحفي سعيد سنبل»، حيث شارك فيها 50 إعلاميًا من الصحفيين الاقتصاديين، ومقدمي ورؤساء تحرير البرامج الاقتصادية في الفترة من 16 يناير وحتى 13 فبراير 2018.

وبحسب بيان للمجلس، رحب رئيس المجلس مكرم محمد أحمد، بالمشاركين في الدورة، آملًا أن تكون الدورة التدريبية قد حققت الهدف منها، وساهمت في تكوين المحتوى التعليمي المراد، وقام بتوزيع شهادات التخرج وأجهزة التابلت على المتدربين.

من جهته، قال عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام صالح الصالحي، ومقرر لجنة التدريب، إن هذه تعد أولى الدورات المشتركة مع البورصة المصرية، آملا في أن تكون هذه الدورة قد حققت الهدف منها واستفاد الدارسين منها.

من جانبهم، أعرب الدارسين عن استفادتهم من الدورة، وتعلمهم على أيدى الخبراء الاقتصاديين والإعلاميين وخبراء البورصة المصرية.

وقالت إحدى المتدربين إيمان نزيه شاكر، إن هذه الدورة متميزة ومتخصصة وتعد من الدورات القلائل التي تقدم محتوى متخصص، وتطالب باستمرار مثل هذه الدورات.