نقيب المعلمين يلتقى محافظ الجيزة لوضع خطة لبدء تشجير المدارس

نقيب المعلمين يلتقى محافظ الجيزة لوضع خطة لبدء تشجير المدارس جانب من لقاء نقيب المعلمين ومحافظ الجيزة لوضع خطة لبدء تشجير المدارس

كتبت آية دعبس

إضافة تعليق

التقى خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة بحضور المهندس عبدالرحمن الشهاوى، السكرتير العام المساعد لمحافظة الجيزة، والدكتورة إلهام أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وممثلين عن نقابة العلاج الطبيعي لوضع خطة البدء لتشجير المدارس فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بزراعة مليون شجرة في الميادين العامة والمديريات والإدارات التعليمية والمدارس بمحافظات مصر.

وإيماناً من النقابة العامة للمهن التعليمية بدورها الوطنى والقومى والخدمى الفعال والمسئول على مدى تاريخها ، ولكونها شريك أساسي للمجتمع المدنى في كل ما يتعلق بالعمل الوطنى العام.

أكد الزناتي أن نقابة المعلمين تعمل علي تفعيل مبادرة زراعة المليون شجرة على أرض الواقع وتهدف المبادرة إلى إيجاد بيئة طبيعية لتأمين الهواء النقي والمناظر الخلابة ، والعمل على خفض درجة الحرارة وامتصاص ثاني أكسيد الكربون للحد من التلوث . كما تساعد في توفير بيئات للتنزه ذات لمسة جمالية يستفيد منها أهالي المناطق للمشي وممارسة الرياضة مما يرتقي بجودة الحياة للمواطن.

وأصدر نقيب المعلمين توجيهاته لجميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالمحافظات لبدء التعاون والتنسيق مع المدارس وتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة بالتعاون مع الإدارات والمديريات التعليمية بمحافظات مصر لتفيعل مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لتشجير المدارس.

إضافة تعليق