تحقيقات محاولة انتحار راهب أبومقار: قطع شرايين يده وقفز من عيادة الدير

تحقيقات محاولة انتحار راهب أبومقار: قطع شرايين يده وقفز من عيادة الدير الراهب المقارى

الأخبار المتعلقة

النيابة تبدأ التحقيق في محاولة انتحار راهب دير أبو مقار بوادي النطرون

تفاصيل محاولة انتحار راهب "أبو مقار": كررها مرتين وانكسر عموده الفقري

راهب يحاول الانتحار في دير أبو مقار بوادي النطرون

لماذا صدر قرار تجريد راهب "أبو مقار" بخط يد البابا تواضروس؟

واصلت النيابة العامة بوادي النطرون بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار وائل بكر، رئيس النيابة، وأحمد البيلي، وكيل النائب العام، التحقيقات في محاولة الراهب فلتاؤس المقاري، بدير أبو مقار في وادي النطرون، الانتحار بقطع شرايين يديه وإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعيادة الدير.

وكشفت التحقيقات، أن محاولة الانتحار وقعت الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباح اليوم، عقب مغادرة فريق النيابة العامة دير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون.

وتبين من معاينة النيابة العامة، أن الراهب فلتاؤس المقاري، حاول الانتحار بقطع شرايين يديه داخل مسكنه داخل الدير، حيث عثر على دماء كثيرة داخل حجرته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه عقب نقله إلى مبنى العيادات الطبية بالدير، وإنقاذه من محاولة الانتحار داخل حجرته، غافل الجميع وصعد إلى الطابق الرابع وقفز من أعلى العيادة محاولا الانتحار.

وكان مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا بالواقعة، من اللواء محمد هندي، مدير المباحث، وعلى الفور انتقل العميد خالد الخولي، مأمور وادي النطرون، وتبين وجود الأب فلتاؤس المقارى مسجى على الأرض غارقا في الدماء داخل الدير.

وأسفر الحادث عن إصابة الراهب بقطع شرايين يديه وكسور في العمود الفقري والحوض نتيجة السقوط من الطابق الرابع، وتم نقله بسيارة إسعاف لأحد المستشفيات الخاصة بحي الزمالك بمحافظة القاهرة.