مبادرة بين الجيزة والنقابات المهنية لزراعة المدارس بأشجار مثمرة

مبادرة بين الجيزة والنقابات المهنية لزراعة المدارس بأشجار مثمرة لقاء المحافظ والنقابات المهنية

كتب سيد الخلفاوى

إضافة تعليق

عقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إجتماعاً تنسيقياً مع أمناء نقابات المعلمين والعلاج الطبيعى و الصيادلة وإئتلاف حب الوطن لوضع قائمة مبدئية بالمستشفيات والمدارس لإدراجها بخطة التشجير فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لزراعة مليون شجرة مثمرة .

وأشار المحافظ خلال الإجتماع إلى أنه سيتم إختيار المدارس بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة بواقع 4 مدارس بكل إدارة تعليمية على أن تتكفل نقابة المعلمين بزراعة 100 مدرسة منها ونقابة العلاج الطبيعى بـــ 30 مدرسة ونقابة الصيادلة بـــ 50 مدرسة كمرحلة أولى .

وأضاف أنه فى إطار حرص المحافظة وبالتنسيق مع نقابة العلاج الطبيعى على دعم متحدى الإعاقة تقدمت النقابة بتوفير عدد 50 مقعد متحرك يتم توزيعها بواقع 30 مقعد على المستشفيات بنطاق المحافظة و10 على المدارس و10 مقاعد تتسلمها المحافظة لتسليمها للحالات المتقدمة بطلب الحصول على كرسى متحرك بعد إجراء البحوث الميدانية لتلك الحالات .

ووجه محافظ الجيزة الشكر لكافة المساهمين من النقابات ومنظمات المجتمع المدنى مؤكداً على أهمية إستمرار هذا التعاون لتحقيق أقصى إستفادة للمواطنين وإيصال الخدمات لمختلف قطاعات المحافظة .

إضافة تعليق