صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى

صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى الجلسة الافتتاحية للجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى المنعقدة بمجلس النواب

كتبت : نورا فخرى - تصوير خالد مشعل

إضافة تعليق

وجه تشيف مانديلا حفيد الزعيم الجنوب إفريقى نيلسون مانديلا، الشكر للحكومة المصرية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكدا حق الدول الإفريقية فى التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى المنعقدة بمجلس النواب المصرى صباح اليوم الثلاثاء وترأسها وكيل المجلس النائب سليمان وهدان.

وقال مانديلا، إن المجتمعات الريفية فى إفريقيا تتساوى فى الحقوق السياسية مع الحضر، مشيراً إلى أن التنمية الريفية هى قاطرة إفريقيا.

والتقط تجمع أعضاء لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، صورا تذكارية مع أعضاء لجنة الزراعة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، وعددا من ممثلى وزارة الخارجية.

يذكر أن مجلس النواب المصرى، يستضيف اليوم الثلاثاء انعقاد لجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، بناء على دعوة وجهها رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، لنظيرة بالبرلمان الأفريقى روجيه انكودو.

إضافة تعليق