النائب إيهاب غطاطى يشيد بجهود الرقابة الإدارية فى ضبط رئيس حى الهرم برشوة

النائب إيهاب غطاطى يشيد بجهود الرقابة الإدارية فى ضبط رئيس حى الهرم برشوة النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم

كتب محمد صبحى

إضافة تعليق

أشاد النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، بجهود الرقابة الإدارية فى القبض على رئيس حى الهرم متلبسا برشوة مالية، موضحا أن الدولة المصرية لديها قيادة سياسية جادة فى محاربة الفساد واقتلاع جذوره من كافة مؤسسات الدولة .

ووجه غطاطى فى تصريح لـ"اليوم السابع" التحية إلى اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية لأنه يترجم سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مكافحة الفساد، ولو لم تكن هناك قيادة وإرادة سياسية لمواجهة الفساد ما وجدنا ضبط عدد كبير من العاملين بالدولة فى قضايا فساد ورشوة ، متابعا أن رصد وضبط مسئولى الدولة يدل على وجود مصداقية بالدولة والسلطة الحاكمة فى محاربة الفساد.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم ، أن حى الهرم كان يتسم بالفساد فى كل القطاعات ليس فقط فساد مالى ولكن فساد إدارى وإهمال بعدم تأدية الوظيفة بشكل جيد وتحدثنا كثيرا ولم نجد آذانا صاغية .

واستطرد النائب إيهاب غطاطى ، أن ضبط رئيس حى الهرم كانت مفاجأة لأن هذا الرجل كان دائما يتحدث عن الأخلاق والعمل الجاد وأن يجمع الملايين لصالح محافظة الجيزة ، ولكننا اكتشفنا أنه يطبق القانون على المواطن البسيط ويترك ناطحات السحاب تنتشر داخل حى الهرم.

كانت الرقابة الإدارية القت القبض على اللواء إبراهيم عبد العاطى، رئيس حى الهرم، متلبسا برشوة، وذلك عقب رصد تحركاته بالصوت والصورة، حيث ضبط داخل مكتبه بحى الهرم عصر أمس الثلاثاء.

إضافة تعليق