"رحلة إلى ميلانو" مكافأة "مصر للطيران" لطلاب الثانوية العامة

"رحلة إلى ميلانو" مكافأة "مصر للطيران" لطلاب الثانوية العامة وزير الطيران المدنى

الأخبار المتعلقة

أوائل الثانوية العامة يزورون مصنعا لتصنيع السيارات الجيب

بدء احتفالية الهيئة العربية للتصنيع لتكريم أوائل الثانوية العامة

غدا.. رئيس "العربية للتصنيع" يكرم أوائل الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة في ضيافة مصانع الغارمين بـ"أبيس" للسجاد اليدوي

غادرعلى متن رحلة مصر للطيران رقم MS 705 المتجهة إلى ميلانو بإيطاليا، صباح اليوم، 60 طالباً من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، فيما يعرف بـ"رحلة العمر"، التي تشارك في تنظميها مصر للطيران سنويا لأوائل الطلبة، وذلك حرصا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية، صرح بذلك الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني.

وأضاف عادل، اعتادت الشركة الوطنية على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم وهذا العام قدمت مصرللطيران تذاكر مجانية لـ60 طالبا من أوائل الجمهورية لزيارة عدة مدن أوروبية، تبدأ بزيارة ميلانو.

وأضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه يقوم بتنظيم رحلة العمر أيضا قطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية هذا العام وليست المرة الأولى من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

هذا وتقدم الطلبة ومشرفي الرحلة بالشكر والتقدير للشركة الوطنية علي هذه المبادرة الطيبة التي تاتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي توليها الشركة اهتماما بالغًا.

وكان في وداع الطلبة بمطار القاهرة العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة بمصرللطيران والذين قاموا بإنهاء إجراءات سفر الطلبة ومشرفي الرحلة بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام بشركة ميناء القاهرة الجوي وتم استقبالهم بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة.