جولات لرؤساء "بني مزار ومغاغة وأبوقرقاص" لمتابعة صيانة مدارس المنيا

جولات لرؤساء "بني مزار ومغاغة وأبوقرقاص" لمتابعة صيانة مدارس المنيا جولات لرؤساء مراكز المنيا علي المدارس

الأخبار المتعلقة

طرح 437 وحدة سكنية شاغرة للمواطنين بمركز مطاي في المنيا

فوز 8 بالبطولة المفتوحة للشطرنج بنادي المنيا الرياضي

"أوقاف المنيا" تتواصل مع مقاول مسيحي تبرع لبناء مسجد لتكريمه

محافظ المنيا: انتظام لقاءات خدمة المواطنين لمناقشة وحل مشاكلهم

تابع إسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار بالمنيا، أعمال الصيانة والتجهيزات التي تتم داخل المدارس بقرية بني على استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد والوقوف على مدى مطابقتها للقانون ومتابعة مستوي الخدمات.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بالمرور على المدارس على مستوى كل مركز والقرى التابعة له للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد وحصر الاحتياجات والمستلزمات بكل مدرسة لتوفيرها خلال أقرب وقت ممكن ضماناً لتقديم خدمة تعليمية تليق بأبنائنا الطلاب والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وتفقد العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص، مدرسة الثانوية بنات الجديدة للوقوف على مدى جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد من حيث النظافة العامة من الداخل والخارج وحالة المباني والأسوار والنوافذ ودورات المياه والفناء والمقاعد الخشبية، ومدى كفاءة المرافق العامة بها من كهرباء ومياه شرب، والتأكد من وصول الكتب المدرسية.

كما تفقد اللواء إيهاب ذهني رئيس مركز مغاغة، عدداً من المدارس على مستوى المدينة لمتابعة أعمال الصيانة الجاري تنفيذها والتأكد من وصول الكتب الدراسية لجميع المراحل التعليمية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.

رافق رئيس المركز خلال جولته مديرة الإدارة التعليمية بمغاغة ونواب رئيس المركز ومدير إدارة التفتيش والمتابعة حيث شملت الجولة مدارس ناصر الابتدائية مصطفي العطار الإعدادية والابتدائية بمدينة مغاغة، الإبتدائية والإعدادية بقرية طنبدى.

أكد رئيس المركز خلال جولته على تحقيق الانضباط داخل المدارس والتأكيد على دفتر الحضور والانصراف والالتزام بمواعيد العمل الرسمية، مشدداً علي الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل كافة العقبات أمامهم ضماناً لراحتهم.