"دعم مصر" يؤكد حرصه على التنسيق مع الأحزاب المنضمة له فى انتخابات لجان البرلمان

"دعم مصر" يؤكد حرصه على التنسيق مع الأحزاب المنضمة له فى انتخابات لجان البرلمان النائب مجدى مرشد

كتبت : نورا فخرى

إضافة تعليق

قال الدكتور مجدى مرشد، أمين عام تنظيم ائتلاف دعم مصر، إن المكتب السياسي للائتلاف من المتوقع أن يعقد اجتماعاً فى القريب العاجل، لمناقشة أجندته خلال دور الانعقاد الرابع المُزمع أن ينطلق فى أول شهر أكتوبر القادم، وبحث الترتيبات الخاصة بانتخابات اللجان النوعية والتى تبلغ عددها 25 لجنة، مؤكداً حرص الائتلاف على التنسيق مع كافة الأحزاب المنضمة إليه.

وأضاف مرشد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف يضع على أجندته التشريعية بالدور الرابع عدد من التشريعات الهامة، ومنها قانون تنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر لاسيما فى ضوء الحوار المجتمعى الذى عقده الائتلاف خلال  دور الانعقاد الثالث، و قانون التصالح فى مخالفات البناء، بالإضافة إلى تشديد العقوبات فى حالات الاعتداء على أملاك الدولة.

ويعد مشروعى قانونى "المسئولية الطبية" و" الإدارة المحلية" أحد التشريعات التى يضعها ائتلاف دعم مصر- على أجندته التشريعية لدور الانعقاد الرابع، حسبما يؤكد أمين عام تنظيم ائتلاف دعم مصر.

جدير بالذكر أنه مع بدايه كل دور انعقاد لمجلس النواب، تُجرى انتخابات على هيئات مكاتب اللجان النوعية البالغة 25 لجنة وتشمل مناصب (رئيس اللجنة، وكيلى اللجنة، أمين سر اللجنة).

إضافة تعليق