النيابة تصطحب المتهمين بقتل طفل توك توك السلام لتمثيل الجريمة

النيابة تصطحب المتهمين بقتل طفل توك توك السلام لتمثيل الجريمة جثة - أرشيفية

كتب عبد الله محمود

إضافة تعليق

انتقلت منذ قليل نيابة شرق القاهرة الكلية، وبصحبتهم قوة أمنية، والمتهمين بقتل طفل السلام لسرقة التوك الخاص به، إلى مكان الواقعة وذلك لتمثيل الجريم، عقب اعترافهم بقتل المجنى عليه .

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية،  أمرت بحبس 3 متهمين بينهم فتاة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل طفل في السلام، بغرض سرقة التوك توك الخاص به.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لـ«حسن. م» 15 سنة، توفى نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة، والصدر وعارٍ تماما.

وكانت مباحث قسم شرطة السلام تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل مقتولا، وملقى في منطقة خالية بجوار كمبوند الطيران، ودلت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، استدرجه مجهولون بهدف توصيلهم من النهضة إلى منطقة السلام، وما أن وصلوا منطقة خالية بجوار كمبوند الطيران حتى طالبوه بالترجل من التوك توك وتركه لهم، إلا أنه رفض، فذبحوه بسلاح أبيض، وجردوه من ملابسه وسرقوا متعلقاته والتوك توك، وفروا هاربين.

بوضع خطة البحث موضع التنفيذ، وردت معلومات لفريق البحث تفيد أن وراء ارتكاب الواقعة "ناصر. ر" 19 سنة، عاطل، و"يوسف. ط" 22 سنة، عاطل، و"رشا ا" 23 سنة، كوافيرة.

عقب تقنين الاجراءات امكن ضبطهم ، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

إضافة تعليق