علاء عابد يطالب حكومة مدبولي بإدارة أموال الإخوان لصالح الدولة

علاء عابد يطالب حكومة مدبولي بإدارة أموال الإخوان لصالح الدولة النائب علاء عابد

الأخبار المتعلقة

"الأعلى للإعلام": "أموال الإخوان وذكرى 11 سبتمبر تغزو منصات التواصل

أحمد موسى عن مصادرة أموال الإخوان: "إعلامهم مش بينام من إمبارح"

"الوطن" تكشف تفاصيل جديدة بشأن مصادرة أموال قيادات وكيانات الإخوان

موسى عن أموال "الإخوان": الحكومة صادرت 300 مليار جنيه

وصف النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، قرار قاضي الأمور الوقتية بمحكمة القاهرة للأمور المستعجلة، بتأييد قرار لجنة التحفظ والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية، بالتحفظ ومصادرة أموال 1589 إخوانيًا، على رأسهم محمد بديع، مرشد الجماعة السابق، ونائبه خيرت الشاطر، ومحمود عزت، ورجل الأعمال صفوان ثابت، وغيرهم، بجانب 118 شركة و1133 جمعية و104 مدارس و39 مستشفى و62 موقعًا إخباريًا وقناة فضائية لتمويلها الإرهاب بـ"التاريخي".

ووجه عابد، في بيان اليوم، تحية للقضاء المصري الشامخ والنزيه، مؤكدا أن كل ما يتم في هذا الملف يتفق وصحيح الدستور والقانون.

وطالب عابد، من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإدارة أملاك وأموال وأصول الجماعات الإرهابية بصورة جيدة لصالح الدولة والشعب، مؤكدا أن مثل هذا القرار يمثل صفعة قوية وموجعة على وجوه جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والدول التي تمول وتشجع وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين.

كما طالب عابد، من المجتمع الدولي بأسره القيام بدوره في مواجهة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية والدول الداعمة للإرهاب خاصة بعد أن باتت ظاهرة الإرهاب تمثل خطرًا داهمًا على الأمن والسلم الدوليين، مؤكدا أنه سيأتي اليوم الذي تكتوي فيه الدول الداعمة للإرهاب والإرهابيين بنيرانهم.