«التموين»: افتتاح معرض «أهلا مدارس» الأربعاء المقبل.. و18 فرعا خلال الأيام المقبلة

«التموين»: افتتاح معرض «أهلا مدارس» الأربعاء المقبل.. و18 فرعا خلال الأيام المقبلة

أشاد أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين للتجارة الداخلية، بمعرض «أهلًا مدارس»، الذي من المقرر افتتاحه، الأربعاء المقبل، قائلًا: «هذا المعرض يعتبر الأكبر من نوعه على الإطلاق ليس في مصر فقط، ولكن في المنطقة بأكملها».

وقال «حسام الدين» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة في مصر»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن معرض «أهلًا مدارس»، سيقام بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض، على مساحة أكثر من 7000 متر، وذلك في إطار حرص وزارة التموين على المساهمة في توفير المستلزمات الخاصة بكافة المواسم».

وأوضح، أن المعرض يضم تحت سقفه، كافة الأدوات المدرسية الخاصة باستقبال العام الجديد، وقسم للمواد الغذائية التي تحتاجها الأسرة أثناء الدراسة، مثل العصائر والجبن والألبان واللحوم المصنعة، بالإضافة إلى قسم آخر للمنتجات الجلدية من الحقائب والأحذية.

وفيما يتعلق بأسعار السلع في المعرض، أكد أنه تم الاتفاق مع كافة العارضين على طرح السلعة بأسعار التكلفة؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، معلنًا عن اعتزام الوزارة افتتاح 18 فرعًا للمعرض في المحافظات المختلفة، خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يوم الأربعاء المقبل، معرض «أهلًا مدارس»، بأرض المعارض بمحافظة القاهرة، يوم الأربعاء المقبل؛ لتوفير المستلزمات المدرسية، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد.