صور.. تأخر الانتهاء من تطوير مستشفى بورفؤاد يثير غضب وزيرة الصحة

صور.. تأخر الانتهاء من تطوير مستشفى بورفؤاد يثير غضب وزيرة الصحة وصول وزيرة الصحة لبورسعيد

بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج

إضافة تعليق

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأعمال الإنشائية والتجهيزات لمستشفى بور فؤاد العام.

وأعربت وزيرة الصحة والسكان، عن استيائها من بطئ إنجاز الأعمال الإنشائية للمستشفى، مشددة على سرعة الانتهاء وفقا للخطة الزمنية المحددة.

وأشارت وزيرة الصحة إلى تذليل كافة المعوقات أمام إنجاز الأعمال، ووفقا للأكواد العالمية لبناء المستشفيات.

وأبدت الدكتورة هالة زايد، استيائها الشديد من تأخر تطوير مستشفى بورفؤاد العام، حيث كان من المقرر انتهاء الأعمال خلال ديسمبر المقبل، إلا أن حجم الأعمال التى تمت يصعب من خلالها انتهاء أعمال التطوير فى الموعد المحدد.

وطالبت وزيرة الصحة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بعقد اجتماع مع المسؤلين عن تنفيذ الأعمال الإنشائية.

وتقوم الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، بتفقد عددا من المنشآت الصحية، بدأت بمدينة بورفؤاد، حيث تم تفقد مستشفى بورفؤاد العام الجارى ورفع كفاءتها وتطويرها لتواكب المنظومة الجديدة للتأمين الصحى، ثم تم التوجه إلى بورسعيد لتفقد مستشفى التضامن والمستشفى العام ومستشفى النصر ومجمع التأمين الصحى الجديد، كما تتفقد الوحدات الصحية الجديدة الجارى إنشائها.

وقد وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان إلى الوحدة الصحية بمدينة بورفؤاد، ضمن زيارتها لمحافظة بورسعيد لمتابعة استعدادات المستشفيات والوحدات الصحية تمهيدا لاستقبال منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد والوقوف على أوضاع الوحدات الصحية والمستشفيات بالمحافظة.

إضافة تعليق