مكرم محمد أحمد: «السيسي ظهر كأب للشباب في منتدى شرم الشيخ»

مكرم محمد أحمد: «السيسي ظهر كأب للشباب في منتدى شرم الشيخ»

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه فخور بما تحقق في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، متابعًا: «لم يكن أحد يتوقع أن ينعقد المنتدى بهذه الصورة، وأن ينظم بهذا الشكل الرائع، والرئيس عبد الفتاح السيسي أدار الأمور بمنتهى الذكاء والحكمة، وبروح حقيقية أظهرته كأب لهؤلاء الشباب».

وأضاف «مكرم»، خلال لقائه مع برنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس الأربعاء، أن الشباب المصري كانوا أهم عناصر المنتدى، مشيدًا بالقائمين على تنظيم وإعداد المنتدى، الأمر الذي ساعد على تفاعل المشاركين مع بعضهم بشكل ملحوظ.

وأوضح أن ما ساعد على تحقيق هذا التفاعل بين ضيوف المنتدى هو قناعة المصريين باستحقاق مصر لدورها الريادي، مشيرًا إلى خبرة الحضارة المصرية التي مرت بمراحل متطورة عديدة.

وتابع: «هذا إلى جانب الموقع الجغرافي لمصر الذي جعلها نقطة تلاقي بين 3 قارات»، مؤكدًا على أن اقتناع الشباب المصريين بهذه الأوجه المصرية المتعددة، كان بوصلة النجاح للتفاعل الذي شهده هذا المنتدى.

واختتمت مساء أول أمس الثلاثاء، فعاليات منتدى شباب العالم، بعدما انعقد على مدار الأربعة أيام الماضية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 5000 آلاف شاب من 163 دولة حول العالم.