داليا فكرى توقع اليوم على روايتها "تاليا ورفيق" بمكتبة مصر الجيدة

داليا فكرى توقع اليوم على روايتها "تاليا ورفيق" بمكتبة مصر الجيدة رواية تاليا ورفيق

رواية تاليا ورفيق

إضافة تعليق

توقع اليوم الكاتبة داليا فكرى، على روايتها "تاليا ورفيق" فى تمام الساعة السادسة مساء بمكتبة مصر الجيدة، حيث تقيم منصة كتبنا للنشر حفل التوقيع.

يذكر أن رواية تاليا ورفيق هي رواية تحمل طرحا لأهم وأبرز القضايا النسائية وتأثيرها نفسيا على هؤلاء النساء في محاولة لرصد الجانب النفسي الذي يلقيه المجتمع على كاهل هؤلاء النساء.

و تقول الكاتبة، أن روايتها ضمت خلاصة مشاكل حقيقية موجودة على أرض الواقع خلف الأبواب المغلقة والتي اعتقدنا أنها غير موجودة بهذا الشكل المتفشي، ولكن تناولتها بصورة اجتماعية سلسة حتى يتقبلها المجتمع.

وتضيف الكاتبة، أن كل قضية بذاتها تستحق لأن يصدر فيها قانون واضح وصريح يريح هؤلاء النسوة من الأعباء التي يليقها عليهن المجتمع فقط بكونها إمرأة ةتعيش في مجتمع شرقي، وأكدت أنها حاولت بقدر المستطاع أن تصيغ روايتها بشكل يتقبله المجتمع بينما الواقع أشد إيلاما ووجعا.

جدير بالذكر أن داليا فكري كاتبة صحفية متخصصة في مجال المرأة كتبت في العديد من الصحف المصرية والمواقع الإلكترونية، ومؤسسة مبادرة "صرخة" المناهضة للتحرش،  شاركت في كتابة وإخراج أفلام قصيرة لمعهد جوتة الألماني ومهرجان سينما الموبايل.

إضافة تعليق