مروان محسن 3 سنوات فى الأهلى = 5 أهداف

مروان محسن 3 سنوات فى الأهلى = 5 أهداف مروان محسن

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

ضجة كبيرة أثيرت خلال الميركاتو الصيفى نهاية موسم 2016، لاعب ينتقل من النادى الإسماعيلى إلى الأهلى مباشرة، الأعين ترصد وتترقب هل تكتمل الصفقة المنشودة ويحقق طموحات الفريق الأحمر، بعد رحيل المهاجم الجابونى ماليك إيفونا، وفى ظل انخفاض مستوى عمرو جمال اللافت، وعدم قدرة عماد متعب بدنياً على خوض مباراة بأكملها حينئذ، وعدم استطاعة الغانى جون أنطوى إثبات نفسه.

مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، تحرك سريعاً للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، واتجهت أنظار القلعة الحمراء تجاه مروان محسن مهاجم الإسماعيلى ونجح الأحمر فى ضمه مقابل 10 ملايين جنيه فى أغلى صفقات الدورى المصرى على مدار تاريخه آنذاك.

وخلال 3 سنوات شارك فيها مروان محسن مع الأهلي لم يسجل مهاجم المارد الأحمر ومنتخب مصر سوى 5 أهداف فقط فى مشاركاته الـ18 المحلية بالدورى العام، إذا أخذنا فى الاعتبار أن اللاعب غاب لأكثر من موسم عن المشاركة بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى تعرض له مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية خلال عام 2017.

بينما فى كأس مصر شارك مروان محسن فى 5 مباريات لم يسجل أو يصنع أى أهداف مع النادى الأهلى.

وأفريقياً، اشترك مروان محسن على مدار بطولتى دورى أبطال أفريقيا 2017/ 2018 فى 5 مباريات لم يسجل مهاجم الأهلي سوى هدف وحيد.

إضافة تعليق