الفيفا: الأهلى مازال يبحث عن ذاته فى أفريقيا

الفيفا: الأهلى مازال يبحث عن ذاته فى أفريقيا الاهلى

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على إهدار الأهلى لفرصة استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا للعام الثانى على التوالى بعد خسارته أمام الترجى التونسى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، فى "إياب" النهائى.

ذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا" أن الأهلى الذى خسر نهائى الموسم الماضى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوى المغربى، فقد فرصة استعادة اللقب القارى للموسم الثانى على التوالى موضحاً أن وقع هذه الهزيمة أمام الترجى هى الأقوى نظراً لما أظهره الفريق خلال مشواره فى البطولة وخصوصا بعد أن كسب أفضلية التفوق على الترجى بفارق هدفين فى مواجهة الذهاب (3-1).

وأضاف أن الأهلى صاحب الرقم القياسى في عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا لا يزال يبحث عن ذاته فى أدغال القارة السمراء، حيث لم يتذوق طعم التتويج باللقب القارى منذ عام 2013، موضحاً أن الهزيمة أمام الترجى جاءت بسبب الغيايات العديدة التى عانى منها الأهلى فى مباراة أمس.

وحجز الترجى مقعده فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الامارات خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر المقبل.

وستكون هذه المرة الثانية التى يشارك فيها الترجى ببطولة كأس العالم للأندية بعد نسخة 2011، ويلعب الترجى مع الفائز من المباراة الافتتاحية، التى ستجمع بين نادى العين بطل الدورى الإماراتى والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، ونادى ويلينجتون النيوزيلندى، بطل دورى أبطال أوقيانوسيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية، وذلك يوم 15 ديسمبر القادم بملعب "هزاع بن زايد".

إضافة تعليق