مدرب العين يرد على رغبة الاهلى فى ضم حسين الشحات

مدرب العين يرد على رغبة الاهلى فى ضم حسين الشحات حسين الشحات

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أغلق زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين الإماراتى الباب أمام الأندية الراغبة فى التعاقد مع النجم المصرى حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، رافضاً الانتقادات التى يتعرض لها اللاعب بداعى تراجع مستواه.

وتحدثت تقارير صحفية إماراتية عن رغبة الاهلى وأندية سعودية أخرى فى التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال زوران فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين، "حسين الشحات أحد أهم العناصر التى نعتمد عليها فى الفريق لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم فى الشقين الدفاعى والهجومى بصورة ممتازة بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية".

أضاف مدرب العين، "حسين الشحات يعتبر لاعب محترف وملتزم فى كل شيء وليس من الممكن تعويضه بسهولة، وقد أبلغت الإدارة برغبتى فى استمراريته وتمسكى به، خصوصاً بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لى بالدورى السعودى حول وضع اللاعب مع الفريق".

تابع المدرب الكرواتى "أحياناً ينخفض مستوى عطاء لاعب كرة القدم عن المعدل المطلوب، وفى تلك اللحظة يحتاج اللاعب إلى عمل مكثف وتهيئة جيدة حتى يتمكن من استعادة مستواه وفى تلك الظروف أعتقد أن التفكير فى أى أمر آخر غير مقبول، خصوصاً إذا كان اللاعب يمتلك المقدرة على صناعة الفارق".

واختتم زورات تصريحاته قائلاً "اللاعب حسين الشحات يتمتع بالإمكانيات الفردية العالية والروح الجماعية وطبيعة التعامل الاحترافى والالتزام التكتيكي، فضلاً عن اللعب فى أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق ورؤية المدرب وأعتقد أن الشحات يعتبر أحد أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الامارات والمنطقة العربية حالياً".

وسجل حسين الشحات 3 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى في 8 مباريات خاضها مع العين بمسابقة الدوري الاماراتي.

إضافة تعليق