مدرب العين يكشف حقيقة استبعاد حسين الشحات من مونديال الاندية

مدرب العين يكشف حقيقة استبعاد حسين الشحات من مونديال الاندية حسين الشحات

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشف الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي حقيقة استبعاد النجم المصري حسين الشحات من المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر المقبل.

وقال زوران في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي العين بموقع "تويتر"، "سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الثنائي دومبيا وروبن بعد اكتمال إجراءات قيدهما في كشوفات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، غير أن فكرة التسويق لاستبدال الشحات بأحد اللاعبين، لا تتسق مع احتياجات الفريق الفنية".

وأضاف مدرب العين اللاعب دومبيا يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط الارتكاز أما روبن فهو لاعب وسط متقدم ومهاجم ثانٍ، بينما الأدوار التي يقوم بها الشحات تختلف تماماً، إذ يلعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن للفريق".

وكانت تقارير صحفية تحدثت في وقت سابق عن إمكانية استبعاد حسين الشحات من قائمة العين المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بعد التعاقد مع الثنائي دومبيا وروبن.

جدير بالذكر أن مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للاندية ستجمع بين نادى العين بطل الدورى الإماراتى والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، ونادى ويلينجتون النيوزيلندى، بطل دورى أبطال أوقيانوسيا.

إضافة تعليق