ليفربول يحتفل بالكريسماس ضد نيوكاسل اليوم فى الدوري الإنجليزي

ليفربول يحتفل بالكريسماس ضد نيوكاسل اليوم فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وسط احتفالات أعياد الميلاد "الكريسماس". ليفربول ضد نيوكاسل

ويخوض محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الذى يخوض اختبارًا جديدًا مع نادي ليفربول الذى يلتقي في الخامسة مساء الأربعاء مع نيوكاسل يونايتد بملعب "آنفيلد".

ويتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع هارى كين نجم توتنهام برصيد 11 هدفًا، بينما يتصدر أوباميانج لاعب أرسنال القائمة برصيد 12 هدفاً، ويسعى الفرعون للعودة إلى صدارة الهدافين مرة أخرى. برايتون ضد أرسنال

كما يحل نادي أرسنال ضيفًا على برايتون في السابعة والربع مساء الأربعاء بملعب "فالمر"، ويحتل المدفعجية المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 21 نقطة.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية في وقت سابق عن أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، سيحتفظ بمقعده فى التشكيلة الأساسية لنادى أرسنال للمباراة الثانية على التوالى بعدما شارك فى الجولة الماضية لمدة 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ18. رمضان صبحي في مهمة صعبة ضد مانشستر يونايتد

ويأمل رمضان صبحى جناح منتخب مصر في العودة للمشاركة مع فريق هدرسفيلد تاون الذى يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد في الخامسة مساء الأربعاء بملعب "أولد ترافورد"، ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 19 في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، حيث لم يتذوق الفريق طعم الانتصار سوى مرتين في 18 مباراة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وتبدو مهمة هدرسفيلد في الخروج من معقل مانشستر يونايتد بنقطة التعادل على الأقل صعبة للغاية، في ظل الصحوة التي يمر بها الفريق بعد فوزه على كارديف سيتي بنتيجة 5 – 1 بالجولة الماضية عقب تعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي كل من فولهام مع وولفرهامبتون، وليستر سيتي مع مانشستر سيتي، وتوتنهام مع بورنموث، وكريستال بالاس مع كارديف سيتي، وبيرنلي مع إيفرتون، وواتفورد مع تشيلسي، فيما تختتم منافسات الجولة غدًا الخميس بمباراة ساوثهامبتون مع وست هام يونايتد.

إضافة تعليق