فيديو.. "أزارو" ينصب مروان محسن مهاجم الأهلى الأول

فيديو.. "أزارو" ينصب مروان محسن مهاجم الأهلى الأول مروان محسن وازارو

كتبت ياسمين يحيى

إضافة تعليق

" سبحان مغير الأحوال "  مقولة تنطبق على الثانى مروان محسن و وليد أزارو ثنائى الهجوم فى النادى الأهلى ، حيث شهدت الأيام الماضية ، تغير فى مسار وليد أزارو ، عقب عودته من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية ، مما منح الفرصة لمروان محسن مهاجم الفريق للتألق ، و إثبات ذاته مرة أخرى داخل جدران القلعة الحمراء.

كانت جماهير الأهلى قد هاجمت مروان محسن و وجهت له نقدا لاذعا بسبب تراجع مستواه ، و عدم جدواه فى الفريق من وجهة نظر الجماهير  ، فىظل تألق المغربى أزارو ، و تسجيله أهداف لفريقه منذ التعاقد معه ، حتى أصبح ورقة رابحة للاجهزة الفنية المتوالية على الأهلى .

ولكن بعد أن تبادل أزارو وصلاح محسن الإصابات بالفريق ، أصبح المكان خاليا لمروان حتى يعلن عن إمكانياته الفنية ، ويستطيع الانطلاق بقطار الأهداف مع الأهلى  ، حيث تمكن من تسجيل هدفين بمرمى طلائع الجيش ، وهدف فى مرمى النجوم ، وهدف مع الاتحاد السكندرى ، بالإضافة إلى هدف فى ذهاب دورى الأبطال أمام جيما الأثيوبى  وهدف فى مرمى الوصل الإماراتى بالبطولة العربية .

كل هذا جعل مركز الهجوم يزداد إثارة بعدما استعاد اللاعب ذاكرة التألق مع تراجع وليد أزارو وإهداره أكثر من فرصة فى المباريات بجانب رغبته فى الرحيل عن القلعة الحمراء .

وتحولت الرغبات لدى جماهير الاهلى ، ليتحول مروان محسن من لاعب مطلوب رحيله عن الفريق ، إلى لاعب مطلوب فنيا فى المستطيل الأخضر وهو ما حدث مع أزارو أيضا بعد أن كان عفريت الأهداف فى الأهلى  إلى الإنضمام لقائمة المغضوب عليهم فى القلعة الحمراء

إضافة تعليق