تقارير: مهاجم الجزائر كلمة السر فى اهتمام فنربخشة بضم تريزيجيه

تقارير: مهاجم الجزائر كلمة السر فى اهتمام فنربخشة بضم تريزيجيه محمود تريزيجيه

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

بات محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى مرشحاً بارزاً للانتقال لصفوف فنربخشة التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "النهار" الجزائرية، إن محمود تريزيجيه سيكون بديل المهاجم الجزائرى إسلام سليمانى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف فنربخشة التركى فى يناير المقبل.

وشارك إسلام سليمانى فى 14 مباراة مع فنربخشة بمسابقة الدورى التركى سجل خلالها هدفاً وحيداً، بينما بلغ مجموع أهدافه "4" فى 20 مباراة خاضها بمختلف المسابقات التركية والأوروبية الموسم الحالى، ما يعكس تراجع أداء اللاعب فنياً وتهديفياً.

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت فى وقت سابق أن نادى فنربخشة التركى قدم عرضاً لنظيره قاسم باشا من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى نادى فنربخشة للتعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى مقابل 3 ملايين يورو.

ولم تكشف إدارة قاسم باشا موقفها النهائى من عرض فنربخشة، حيث ترغب الإدارة فى الاحتفاظ بخدمات النجم المصرى من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى التركى الموسم الحالى، والتأهل للنسخة المقبلة من المسابقات الأوروبية.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الدور الأول من عمر مسابقة الدورى التركى، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها فى 17 مباراة خاضها مع الفريق، وكان يرغب فى الرحيل، خاصة أنه تلقى العديد من العروض المغرية مؤخرًا أبرزها من اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى.

ويحتل قاسم باشا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 29 نقطة، خلف باشاك شهير صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط.

إضافة تعليق