مدرب الأهلي يتحدث عن قرعة أفريقيا وضربة البداية وخطة جمع النقاط

مدرب الأهلي يتحدث عن قرعة أفريقيا وضربة البداية وخطة جمع النقاط محمد يوسف مدرب الاهلى

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أكد محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للأهلي، أن قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا جاءت متوازنة بالنسبة للأحمر.

وكانت مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الأهلي فى المجموعة الرابعة والتى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى وشبيبة الساورة الجزائرى.

وأضاف محمد يوسف، فيتا كلوب منافس قوى وحصد مركز وصيف الكونفدرالية فى النسخة الأخيرة بعد الخسارة امام الرجاء المغربى فى النهائى، بالإضافة إلى سيمبا الذى يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ فى تنزانيا برفقة يانج أفريكانز، حيث يمتلك الثنائى التنزانى تاريخا وسمعة كبيرتين فى القارة الأفريقية، فضلاً عن شبيبة الساورة الجزائرى الذى يتطلع هو الآخر لتقديم نتائج مميزة فى ظهوره بدور المجموعات.

وأوضح يوسف أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى ضربة البداية بالقاهرة، مؤكدًا أن البداية القوية دائما تبقى مهمة للغاية، خاصة أنها تمنح اللاعبين الثقة لاستكمال المشوار بقوة وترسل رسالة لجميع المنافسين بشأن قوة الفريق ورغبته في حسم الأمور مبكرا فى المجموعة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وأشار يوسف إلى أن ترتيب مواجهات الأهلي في دور المجموعات جاء جيدا للغاية ، مؤكدًا أن البداية مع فيتا كلوب في القاهرة ثم مواجهة شبيبة الساورة في الجزائر قبل خوض مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة أمر جيد للغاية وترتيب مناسب يساعد الفريق على تجميع عدد نقاط متميز يقرب الفريق خطوات من التأهل.

وأكد يوسف أن الأهلي يحترم جميع منافسيه ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية لتفادى تكرار انطلاقة النسخة الماضية التى شهدت التعادل أمام الترجى فى الجولة الأولى والخسارة أمام كمبالا الأوغندى فى الجولة الثانية، مشددا على أهمية ضربة البداية القوية أمام فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الأولى.

إضافة تعليق