حسين الشحات يثير قلق جماهير العين الإماراتى

حسين الشحات يثير قلق جماهير العين الإماراتى حسين الشحات

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أبدت جماهير نادى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر، قلقها الشديد من رحيل نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبرزهم حسين الشحات لاعب منتخب مصر.

وكشفت صحيفة "البيان" الإماراتية أن حالة من القلق الشديد تسيطر على جماهير العين بسبب إمكانية رحيل العديد من اللاعبين الذين يحق لهم التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير المقبل، فى ظل انتهاء عقودهم مع "الزعيم" بنهاية الموسم الحالى.

وقالت الصحيفة إن محمد عبد الرحمن "عجب"، وإبراهيم دياكيه، والسويدى ماركوس بيرج، واليابانى تسوكاسا شيوتانى، والبرازيلى كايو لوكاس، ومحمد أحمد، وخالد عيسى، وعامر عبد الرحمن، وريان يسلم، تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وبإمكانهم التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير المقبلالرحيل لأندية فى صفقة انتقال حر مثلما حدث مع نجم الفريق السابق عمر عبد الرحمن "عمورى" الذى رحل لنادى الهلال السعودى.

وأضافت الصحيفة، أن مفاوضات النادى الأهلي المصرى مع إدارة العين للحصول على خدمات حسين الشحات ضاعفت من مخاوف جماهير النادى الإماراتى.

وقدم النادى الأهلي عرضاً رسمياً لنظيره العين من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب منتخب مصر مقابل 3.5 مليون دولار.

وانتقل حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة قبل أن يفعل النادى الإماراتى بند الشراء.

وساهم حسين الشحات فى قيادة العين لتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ النادي بالحصول على ثنائي الدوري والكأس، حيث أنهى العين مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإماراتي في الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما حصل على كأس رئيس الدولة بفوزه في المباراة النهائية على الوصل بنتيجة 2 – 1.

وجاءت نهاية 2018 مثالية لحسين الشحات في ساهم في حصول العين على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بلقبها نادي ريال مدريد الاسباني.

إضافة تعليق