للمرة الثانية.. المصرى يعلن تمسكه بإسلام عيسى

للمرة الثانية.. المصرى يعلن تمسكه بإسلام عيسى إسلام عيسى

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

نفى سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى للمرة الثانية، الأخبار التى ترددت مؤخرًا حول وجود اتفاق بين مجلس إدارة ناديى المصرى وأحد الأندية الجماهيرية لانتقال إسلام عيسى نجم المصرى له خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تبدأ غدًا.

وأضاف حلبية فى تصريحاته للموقع الرسمى، أن فكرة بيع أى من الأعمدة الأساسية للمصرى وعلى رأسها اسلام عيسى غير مطروحة على الإطلاق، مشيرًا إنه لم تُجرِ أية مفاوضات لانتقال اسلام عيسى لأى من الأندية خلال الفترة الأخيرة.

وأبدى سمير حلبية دهشته الشديدة من كم الأخبار المغلوطة المتعلقة بالموافقة على انتقال اسلام عيسى من المصرى والتى تحدثت وخلال أسبوع واحد فقط عن انتقاله لثلاثة من الأندية المصرية مؤكدًا أن تداول الأخبار بهذا الشكل الممنهج يؤكد نية البعض فى إثارة البلبلة فى الأوساط الجماهيرية ببورسعيد، مؤكدًا أن مجلس ادارة النادى المصرى لم يدلِ بأية تصريحات فى هذا الشأن وإن خرجت تصريحات فإنها ستخرج عن طريق المركز الإعلامى للنادى المصرى كمصدر وحيد للأخبار والبيانات الرسمية المتعلقة بالقلعة الخضراء.

وعن استعدادات النادى المصرى لفترة الانتقالات الشتوية أشار رئيس النادى إلى أن المجلس ينتظر ورود قائمة اللاعبين الذين يرغب إيهاب جلال فى التعاقد معهم سواء من اللاعبين المصريين أو الأجانب وذلك للبدء فى التفاوض الفورى مع أنديتهم من أجل ضمهم فى القريب العاجل.

إضافة تعليق