أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفاصيل مهمة سولشاير المؤقتة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفاصيل مهمة سولشاير المؤقتة سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

كشف أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن تفاصيل مهمته المؤقتة على مقعد القيادة الفنية للشياطين الحمر، بعد تحقيق 3 إنتصارات متتالية بالدورى الإنجليزى.

سولشاير يكشف عن تفاصيل مهمته المؤقتة مع مانشستر يونايتد

وتولى أولى جونار سولشاير تدريب مانشستر يونايتد خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو بعد الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 1-3 فى الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج، ونجح فى تحقيق الفوز فى 3 لقاءات متتالية على حساب كارديف سيتى وهيديرسفيلد وبورنموث بالترتيب.

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، :"عملي فى مانشستر يونايتد سيمتد من 4 لـ 5 أشهر قادمة لأنني بعدها سأترك اللاعبين لمن سيحل مكاني، وتلك هي الخطة وتلك مهمتي".

أكد سولشاير خلال تصريحاته، إن واحدة من ضمن مهماته الرئيسية مع مانشستر يونايتد التأثير على اللاعبين حتى يستوعب كل منهما حجم "الريد ديفيلز" وتاريخه وأسلوب لعبه.

أضاف مدرب مان يونايتد قائلاً :" بالطبع للنتائج أهمية وهي جزء من العمل، لكن علي أن أحرص على مساعدة وإرشاد اللاعبين حتى عندما أشاهدهم بعد عام أو عامين يتألقون ويحققون البطولات أشعر بأنني جزء من ذلك".

وقاد أولى جونار سولشاير مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ساحق على بورنموث بنتيجة 4-1 أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج. أهداف مباراة مان يونايتد ضد بورنموث

واصل مانشستر يونايتد عروضه المميزة تحت قيادة مدربه الجديد أولى جونار سولشاير بتغلبه على ضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، فى ختام منافسات الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي.

افتتح بول بوجبا أهداف مانشستر يونايتد بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد متابعته لعرضية رائعة من زميله ماركوس راشفورد الذى راوغ مدافعى بورنموث بطريقة رائعة.

وعاد بوجبا ليضيف الهدف الثانى لليونايتد فى الدقيقة 33 من ضربة رأسية رائعة أرتقى أعلى من مدافعى بورنموث، ليصل النجم الفرنسى إلى 6 أهداف تحت قيادة المدرب الجديد سولشاير سجل 4 وصنع 2.

وأضاف ماركوس راشفورد ثالث أهداف مانشستر يونايتد فى الدقيقة 45 بعد متابعته لعرضيه زميله الفرنسى انتونى مارسيال.

وقلص المدافع الهولندى ناثان أكى النتيجة لفريق بورنموث بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 47 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو رابع أهداف اليونايتد فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بعد دقيقتين فقط من نزوله بديلا لزميله ماركوس راشفورد.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 35 فى المركز السادس، بينما توقف رصيد بورنموث عند 26 نقطة فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره ليفربول برصيد 54 نقطة.

إضافة تعليق