بتروجت يواجه إنبى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر ..اليوم

بتروجت يواجه إنبى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر ..اليوم على ماهر المدير الفنى لإنبى

كتب هيثم عويس

إضافة تعليق

يلتقى فى الرابعة من عصر اليوم الخميس، فريقا إنبى وبتروجت فى مستهل مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يدخل بتروجت اللقاء بقيادة مؤمن سليمان بعد التغييرات الكثيرة والتعاقدات التى أبرمتها الإدارة لإنقاذ الفريق من الهبوط بالدورى بعد احتلال الفريق للمركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، ورغم الظروف الصعبة التى يمر بها بتروجت بالدورى وحاجة الفريق للفوز فى المباريات المقبلة للبقاء بالدورى، إلا أن مؤمن سليمان طالب لاعبيه بضرورة غلق ملف الدورى مؤقتا والتركيز فى مباراة إنبى للفوز والتأهل للدور قبل النهائى حتى تكون حافز لاستكمال المشوار بالدورى.

فى المقابل، يدخل إنبى بقيادة على ماهر المباراة وهو يتمنى تحقيق الفوز للتأهل للدور قبل النهائى للبطولة والعودة لمنصات التتويج من جديد بعد الغياب خلال الفترة الماضية، وعكف على ماهر على دراسة مواطن القوة والضعف لبتروجت لتحقيق الفوز فى ظل النتائج السلبية أيضا للفريق بالدورى حتى الآن، وقد أكد المدير الفنى للاعبيه أن الفوز على بتروجت لابد وأن يكون البداية لتصحيح المسار والعودة للانتصارات من جديد وهو ما تفهمه اللاعبون وتعاهدوا على الفوز.

يذكر أن بتروجت صعد لدور الثمانية بعد الفوز فى دور الـ16 على الجزيرة المطروحى 4/1 بضربات الجزاء الترجيحية، بينما صعد إنبى بعد الفوز على المنصورة برباعية نظيفة فى الدور ذاته.

إضافة تعليق