اهداف وملخص مباراة الاهلى وبيراميدز فى الدورى

اهداف وملخص مباراة الاهلى وبيراميدز فى الدورى الاهلى وبيراميدز

كتب رامى ناجى

إضافة تعليق

نجح فريق بيراميدز في الفوز على الاهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،الجمعة، على ملعب الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

تقدم الأهلي عن طريق آزارو ثم تعادل محمد فاروق لبيراميدز قبل أن يُسجل عبد الله السعيد هدف الفوز لبيراميدز.

ولعب بيراميدز المباراة بتشكيل ضم، كلا من: أحمد الشناوى - رجب بكار - على جبر - أحمد أيمن منصور - محمد حمدى - مححد فتحى - نبيل عماد "دونجا" - عبد الله السعيد - كينو - إيريك تراورى - جون سيفينيز.

فيما لعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى، كريم نيدفيد - محمد هانى - أيمن أشرف - على معلول، عمرو السولية - هشام محمد - ناصر ماهر - أحمد الشيخ - رمضان صبحى ووليد أزارو.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 33 نقطة و"ويؤمن" المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة ويزاحم الزمالك على قمة الدوري فيما تجمد رصيد الاهلي عند 24 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ويبتعد المارد الأحمر كثيراً عن الفوز ببطولة الدوري.

نشط أداء الاهلي عدة دقائق وسيطر على وسط الملعب ومن هجمة رائعة بدأها رمضان صبحي ومررها بشكل رائع إلى على معلول الذى لعب كرة عرضية للرأس الذهبية وليد آزارو  الذى أرتقي لأعلي وسجل هدف التقدم في الدقيقة 32.

في الدقيقة 58 سجل عبد الله السعيد هدف بيراميدز الثاني مُستغلاً كرة عرضية رائعة من كينو الذى تألق بشكل لافت للنظر في الشوط الثاني ، وتسلم السعيد الكرة وهيأها لنفسه وسجل هدفاً وسط "توهان" دفاع الأهلي.

شهدت الدقائق الأخيرة محاولات عشوائية من الأهلي للتعادل كما حاول بيراميدز تسجيل هدف ثالث ونال أحمد الشيخ بطاقة صفراء لإدعاء التمثيل للحصول على ضربة جزاء وأنتهى اللقاء بفوز بيراميدز.

إضافة تعليق