بيراميدز × المصرى.. حسام حسن يسعى للفوز على فريقه القديم والثأر من إيهاب جلال

بيراميدز × المصرى.. حسام حسن يسعى للفوز على فريقه القديم والثأر من إيهاب جلال حسام حسن المدير الفنى لفريق بيراميدز

كتب : أحمد عبد الراضى

إضافة تعليق

يسعى نادى بيراميدز، بقيادة حسام حسن المدير الفنى، إلى تحقيق إنجاز جديد في سجله التدريبى، ومواصلة إنطلاقاته المتميزة، حينما يلاقى فريقه القديم المصرى البوررسعيدى، فى المبارة المؤجلة من الجولة 13 لبطولة الدورى العام لكرة القدم، اليوم الثلاثاء فى ملعب الإسماعيلية، الذى يقوده إيهاب جلال، لتحقيق أول انتصار له مع فريقه والبحث عن الخروج من دوامة النتائج السيئة.

حيث يخوض المدربان داخل الخطوط تحت شعار واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط، لكونها تعد مباراة ساخنة ومرتقبة على المستوى المعنوى لبيراميدز بعد نجاحه فى الفوز المنتشى على النادى الأهلى، وتأكيد رغبه المنافسة على اللقب، وتضييق فارق النقاط بين نادى الزمالك، لإنضمامه نخبة من أبرز نجوم الكرة المصرية الذين يملكون القدرة على ترجيح كفة فريقهم.

أما خارج الخطوط الفنية فهى مباراة خاصة وصراع كبير بين المدربين، والتى دائما ما تشهد حالة من العصبية والتوتر لرغبة كل منهما الحصول على الأفضلية وتحقيق الفوز، وهو ما يزيد من سخونة المباراة المرتقبة التى ستكون مليئة بالاثارة والمتعة والقوة، ورؤية مباراة جيدة.

والكفة ترجح إيهاب جلال فى تاريخ مواجهات المدربين خلال قيادتهم للفرق المصرية، حيث تقابلا فى 8 مباريات، كان الفوز من نصيبه فى 5 مناسبات، والتعادل فى مباراتين بينما حقق العميد فوزا وحيدا وقت قيادته لنادى الزمالك .

وبقيادة وتألق عبد الله السعيد فى أول مباراة له مع بيراميدز  بعد انتقاله من نادى أهلى جدة السعودى، بتحقيق الفوز على النادى الأهلى الجمعة الماضية، أحتل المرتبة الثانية بعد نادى الزمالك، بينما المصري البورسعيدى يحتل المركز 14 في البطولة برصيد 18 نقطة .

إضافة تعليق