اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سخرية إبراهيموفيتش من الدون بسبب ميسي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سخرية إبراهيموفيتش من الدون بسبب ميسي رونالدو وميسي

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

سخر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بعد التصريحات التى أطلقها الدون مؤخرا ردا والمتعلقة بغريمه التقليدي ميسي إبراهيموفيتش يسخر من كريستيانو رونالدو

رونالدو قال فى تصريحاته مؤخرا: "أنا لا أفتقد ميسي، لقد لعبت في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، والبرتغال، وفزت مع كل الفرق، بينما هو لا يزال في إسبانيا.. ربما هو يفتقدني أكثر، أتمنى أن يأتي إلى إيطاليا ويقبل التحدي".

وعلق إبراهيموفيتش على ذلك خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية : "كريستيانو يتحدث عن التحديات، فهل من التحدي اللعب في نادي من العادي له التتويج بالدوري الإيطالي؟ ،لماذا لم يختر الانتقال إلى يوفنتوس حين كان في الدرجة الثانية، خلال السنوات الماضية؟".

وأضاف: "لماذا لم يساعدهم في الدرجة الثانية ويقودهم للتأهل؟.. الانتقال ليوفنتوس في الوقت الحالي، ليس تحديًا على الإطلاق". كريستيانو رونالدو يدعم قائمة يوفنتوس فى السوبر

أعلن ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، القائمة المسافرة إلى السعودية لمواجهة ميلان فى السوبر الإيطالى بعد غد، الأربعاء، على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة".

وشهدت قائمة يوفنتوس ضد ميلان 4 غيابات، هى مهدى بن عطية وأندريا بارزالى وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو للإصابة، فيما عاد البرتغالى جواو كانسيلو بعد إجرائه عملية جراحية فى الغضروف المفصلى وشفائه بشكل تام.

حراسة المرمى: تشيزني، ماتيا بيرين، بنسوليو

الدفاع: دى تشيليو، كيللينى، كانسيلو، أليكس ساندرو، بونوتشى، روجاني، سبينازولا

خط الوسط: ميراليم بيانيتش، خضيره، ماتويدي، إيمري كان، بنتانكور

الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، مويس كين، بيرنارديسكي

إضافة تعليق