حسنى عبد ربه: مش ندمان على عدم اللعب للأهلى وجماهير الإسماعيلى بكنوز الدنيا

حسنى عبد ربه: مش ندمان على عدم اللعب للأهلى وجماهير الإسماعيلى بكنوز الدنيا حسنى عبد ربه قيصر الاسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

أكد حسنى عبد ربه نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الذى أعلن اعتزاله أمس الأربعاء، أنه فخور بما قدمه للدراويش والفراعنة فى الفترة السابقة.

وقال "عبد ربه"، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر إذاعة "أون سبورت"، "اتخذت قرار اعتزالى منذ نهاية الموسم الماضى وهو قرار صعب ولم يجبرنى أحد على هذا القرار".

وأضاف: "قدمت الموسم الماضى مستوى جيدا مع الإسماعيلى وفخور بترشيحى للمنتخب بعد مشوار طويل مع الإصابات بعد إجراء عملتى رباط صليبى وغضروف الركبة".

وواصل: "تحملت الكثير من الضغوطات داخل النادى الإسماعيلى فى الموسم السابقة خاصة بعدما رحل أكثر من 8 نجوم عن صفوف الفريق فى المواسم الماضية".

وتابع: "لم أناقش قرار اعتزالى مع أحد من مجلس الإدارة، وفضلت الاعتزال فى ذلك التوقيت لأنى لن أقدم للإسماعيلى أكثر مما قدمت فى الموسم الماضى، وأتمنى أن تساعد الصفقات الجديدة الفريق فى العودة لمكانته الطبيعية".

وأكمل: لدى ثقة كبيرة فى لاعبى الإسماعيلى الجدد، وأتمنى أن يحالف الفريق التوفيق فى لقاء الغد أمام الأفريقى التونسى فى بطولة أفريقيا، تعرضت للإصابة فى كاحل القدم خلال تدريب الأمس، وهذا سبب استبعادى عن قائمة اللقاء".

وعن رفضه الانضمام للأهلى علق حسنى عبد ربه قائلا: "لم أندم على أى قرار أتخذته، فحب جماهير الإسماعيلى وارتباطى أهم من كنوز الدنيا وأغلى من الفلوس".

وعن خليفته فى الملاعب قال عبد ربه: "لم أرى أحدا فى الدورى المصرى يقدم الدور الدفاعى والهجومى للاعب خط الوسط، ومصر تعانى بشدة فى هذا المركز".

وواصل: "سأتجه للمجال الإعلامى والإدارى فى القترة المقبلة، وسأسعى للحصول على دورات فى المجال التدريبى، وأنا تحت أمر مصر إذا طلب منى أى دور فى اللجان المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية".

واختتم: "أشكر جماهير الإسماعيلى وكل مدير فنى تعملت معه فى النادى أو المنتخب، وأشكر أسرتى ووالدى ووالدتى على مساندتهم لى فى مسيرتى الرياضية".

إضافة تعليق