عصام عبد الفتاح يهاجم بيراميدز بسبب انتقاد الحكام.. فيديو

عصام عبد الفتاح يهاجم بيراميدز بسبب انتقاد الحكام.. فيديو عصام عبدالفتاح

أكد عصام عبدالفتاح، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة الحكام بالجبلاية، أن تصريحات إبراهيم حسن، مدير الكرة في نادي بيراميدز بها مُغالطات عديدة.

وأشار "عبدالفتاح" في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" إلى أنه "من حق أي نادٍ أن يطلب ما يريد، لكن في النهاية اتحاد الكرة هو صاحب القرار، وتصريحات إبراهيم حسن بها العديد من المُغالطات".

وواصل حديثه: "طاقم الحكام الذي أدار مباراة تونس هو طاقم دولي باستثناء الحكم المساعد الثاني هو من حكام النخبة، وحكم الساحة من أفضل الحكام في تونس وأدار العديد من المباريات هناك"، متابعًا: "لكن لا يوجد حكم في العالم ملاك، الحكام بشر، والأخطاء واردة في أي وقت، ففي إيطاليا هناك تقنية حكم الفيديو المساعد ونجد أخطاء، تلك هي الثقافة غير الواردة في مصر".

واستطرد: "لم تكن هناك أي مشاكل لنادي بيراميدز مع الحكام التوانسة في المباريات السابقة، وعندما قمنا باستقدام حكام من النرويج وصربيا لمباراتي الأهلي والمصري مع بيراميدز، الأمر لم يكن بتلك السهولة، لقد عانينا بشدة".

واختتم: "بالفعل نخاطب اتحادات كثيرة من أوروبا، لكن هناك من اعتذر، وهناك من تجاهل الخطابات من الأساس، نحن نعلم جيدًا طريقة عملنا، نحترم الجميع ولا نفرق بين أي نادٍ وآخر".