محمد صلاح يتفوق على أساطير الدوري الإنجليزي برقم قياسي

محمد صلاح يتفوق على أساطير الدوري الإنجليزي برقم قياسي محمد صلاح

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

تفوق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على أساطير الدوري الإنجليزي برقم قياسي جديد قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول ضد كريستال بالاس في الخامسة مساء غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من منافسات "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن محمد صلاح يساهم بهدف كل 79 دقيقة في مسابقة الدوري الإنجليزي سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها وهو الرقم الذي لم يصل إليه العديد من أساطير "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح نجح في تسجيل 46 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي فيما صنع 21 هدفاً أخر خلال 5299 دقيقة.

وأِشارت إلى أن محمد صلاح تفوق على تييري هنري أسطورة أرسنال الذي ساهم بهدف كل 85.6 دقيقة، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي يساهم بهدف كل 86 دقيقة.

كما تفوق محمد صلاح على روبن فان بيرسي مهاجم ناديا أرسنال ومانشستر يونايتد الأسبق والذي ساهم بهدف كل 102 دقيقة، ولويس سواريز مهاجم ليفربول السابق الذي ساهم بهدف كل 104 دقيقة.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى فى عام 2019 على ملعب "أنفيلد"، حيث خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في الجولة الـ 21، قبل أن يتغلب على برايتون بهدف دون مقابل في الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

إضافة تعليق