تركى آل الشيخ لـ"بيراميدز": لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك

تركى آل الشيخ لـ"بيراميدز": لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك تركة آل شيخ

كتب إسلام جمال

إضافة تعليق

عبر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، عن عدم رضاه بالنتيجة التى حققها فريق نادى بيراميدز، على نادى طلائع الجيش، ضمن مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم.

وعلى الرغم من فوز فريق بيراميدز، بنتيجة 3/1، وتحويل تأخره بهدف أحرزه لاعب الطلائع إسلام جمال، إلى فوز كبير، إلا أن المستشار تركى آل الشيخ عبر عن غضبه من النتيجة، مؤكدا أنه لن يرضى بأقل من 3 أهداف، فى مباراة نادى بيراميدز القادمة بالدورى الممتاز أمام نادى الزمالك.

وكتب تركى آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "نتيجة غير مرضيه.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك!".

ونجح فريق بيراميدز، فى الفوز على طلائع الجيش 3/1، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الدفاع الجوى ضمن فعاليات الجولة العشرين للدورى.

تقدم إسلام جمال لطلائع الجيش فى الدقيقة 16 من خطأ فادح للمهدى سليمان حارس بيراميدز، وتعادل أحمد أيمن منصور فى الدقيقة 37 من رأسية متقنة على يمين محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وفى الشوط الثانى أضاف مجدى  أفشة الهدف الثانى لبيراميدز فى الدقيقة 53، وفى نهاية اللقاء استطاع عبد الله السعيد ،  من إحراز الهدف الثالث لبيراميدز، ليرتفع رصيد الفريق إلى 38 نقطة فى المركز الثانى بجدول الدورى، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 24 نقطة فى المركز السابع.

إضافة تعليق